يبدو أن النجومية بقدر ما تعطي لأصحابها من بريق خاص وشهرة وحب من قبل جماهير عريضة تتلهف لمعرفة كل ما يخص أصحابها، فإنها أيضا تستحق من هؤلاء النجوم ثمنا باهظا، فلحظة خطأ واحدة كفيلة بأن تجعل الجميع يكيل الاتهامات لأي من أصحاب الشهرة.

2017 كانت سنة دسمة بكل المقاييس فيما يخص "فضائح" النجوم إن جاز لنا التعبير فبعلاقات غير شرعية وتعاطي المخدرات وجرائم الاغتصاب كان لتلك السنة زخمها الذي يسمع ضجيجة، ليقع في دوائر الاتهام عدد من أهم النجوم.

تعاطي المخدرات هو التهمة الأهم والتي سنقتصر من خلالها على حديثنا، خاصة بعد تداول أخبار عن القبض على المخرج المشهور سامح عبدالعزيز بحيازة قطعتي من مادة الحشيش و200 جرام من مادة الكوكايين.

ويرصد لكم "دوت فن" عددا من النجوم الذين اتهموا بتعاطي المخدرات أو خرجوا ليعلنوا تناولهم لتلك المواد علنا للجمهور..

أصالة

أوقفت شرطة مطار بيروت الدولي الفنانة السورية في أثناء توجهها إلى القاهرة، برفقة زوجها المخرج طارق العريان وأولادها، وتم إيقافها بعد العثور على 5 غرامات من الكوكايين في علبة المكياج الخاصة بها، وتم نقلها إلى مكتب مكافحة المخدرات في بيروت.

أطلقت السلطات اللبنانية سراح الفنانة السورية أصالة نصري، بموجب سند إقامة بشرط أن تخضع مجدداً بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

أصالة
أصالة

أحمد عزمي

تعرض أحمد عزمي لهذه الأزمة مرتين، الأولى حينما ألقت الشرطة القبض عليه في مدينة شرم الشيخ، وبحوزته كمية من المخدرات، عندما كان يقضي إجازته هناك، وبعد أيام تم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

ولم تنقض أشهر حتى ضبطت شرطة شرم الشيخ عزمي، وبحوزته أقراص مخدرة حسب ما وثقته النيابة العامة، لكنه نال البراءة واستندت المحكمة في قرارها إلى استكمال الإجراءات القانونية لتحديد الواقعة.

أحمد عزمي لحظة الإفراج عنه
أحمد عزمي لحظة الإفراج عنه

سعد لمجرد

قضية التحرش الجنسي التي مكث على إثرها النجم المغربي الشهير سعد لمجرد عدة أشهر بالسجن، هي الأخرى كشفت عن تناول لمجرد للمواد المخدرة، فما حدث تم أثناء تناوله لمادة الكوكايين المخدرة، وفق ما ذكرته في وقتها التقارير الصحفية الفرنسية والمغربية على السواء.

أحمد الفيشاوي

اعترف الممثل أحمد فاروق الفيشاوي بأنه تعاطى المخدرات بكل جرأة على الهواء مباشرة، حيث فاجأ الفنان المذيعة سمر يسري في أحد برامجها، التي أذيعت خلال سنة 2017، حين سألته: “لو افترضنا مع بعض إن أنت أخدت مخدرات، فقاطعها قائلاً: "ما أنا أخدت مخدرات. . ليه نفترض؟”، وهو الرد الذي كان صادماً للمذيعة.

اقرأ أيضا..

توم سايزمور: أقمت علاقة جنسية مع ليندسي لوهان تحت تأثير الكوكايين