نجحت الراقصة الروسية جوهرة في تحقيق الشهرة والنجومية في أيام قليلة، لتصبح واحدة من أشهر نجمات الرقص الشرقي في مصر بالوقت الراهن .

ونرصد إليكم في التقرير التالي الخطوات التي اتخذتها جوهرة لتحقيق الشهرة:

فيديو فاضح

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يوم الأثنين 5 فبراير مقطع فيديو للراقصة الروسية جوهرة ، والذى ظهرت من خلالها وهي ترقص ببدلة رقص فاضحة علي نغمات أغنية لأ لأ .

السجن من أجل الشهرة

في صباح اليوم التالي لانتشار الفيديو الفاضح القت شرطة السياحة القبض علي الراقصة الروسية جوهرة، ، قبل أن يتم الإفراج عنها في نفس اليوم بعد 5 ساعات تحقيق .

الرصد الإعلامي

تابعت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي، أخبار الراقصة الروسية جوهرة، بعد أن تم القبض عليها، لتتصدر جوهرة المشهد الإعلامي أنذاك .

امشي قانوني

يبدو أن الراقصة الروسية جوهرة كانت تعلم أن هذا قد يحدث معها، وهو ما دفعها لدخول مصر بشكل قانوني من خلال الحصول علي كافة التصاريح الرسمية لمزاولة مهنة الرقص بمصر سواء من وزارة القوي العاملة أو نقابة المهن التمثيلية، وهو ما تسبب في وقف قرار ترحيلها خارج البلاد بسبب الفيديوالفاضح، وعودتها للمارسة مهنتها بمصر .

مؤتمر صحفي

أقامت الراقصة الروسية جوهرة يوم الأحد الماضي 11 فبراير، مؤتمر صحفي من أجل الاحتفال بانتهاء أزمتها وكشف ماحدث معها، وهو ما لاقي متابعة من العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي التي تداولت تصريحاتها بشكل لمكثف، لتصبح جوهرة الراقصة الأكثر شهرة بمصر .

اقرأ أيضا..

شاهد.. فيديو ساخن وخبر صحفي.. جوهرة تسير نحو الشهرة على طريقة "بارديس"