تسعى جميع الطبقات مع حلول الساعات الأولى من يوم "الفلانتين" إلى ترك بصمتهم في قلوب من يحبون، ما يحتم عليهم التفكير في هدية جذابة يخطفون بها قلب الطرف الآخر، وعلى نفس الخطى سار مشاهير الإعلام والفن وحتى الرياضة في مصر، وبدأت أولى البشاير "تهل" مع شروق شمس اليوم، نستعرضها خلال السطور التالية.

ورد عمرو أديب

حرص الإعلامى عمرو أديب، على تقديم هدية عيد الحب "الفلانتين"، إلى زوجته الإعلامية لميس الحديدي، متمثله في "بوكية ورد" رغم سفره إلى العاصمة الإمارتية "دبي"، لتقديم عدد من حلقات برنامجه "كل يوم".

ونشرت الصفحة الرسمية لفضائية "سي بي سي"، صورة لـ "لميس" كُتب عليها: "الإعلامي عمرو أديب يفاجئ لميس الحديدي بهدية عيد الحب في الاستديو".

بوكيه ورد
بوكيه ورد

رسالة مُبكية

"أديب" لم يكن الوحيد الذي قرر عمل مفاجأة بطريقة تعشقها زوجته، حيث فاجأت نجلة الفنانة مي سليم والدتها، وتضمنت رسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية، ما أثار تعاطف الأخيرة وجعلتها تبكي.

وعلقت "مي" على مفاجأة ابنتها قائلة: "أحلى هدية في الدنيا من #لي_لي مش عارفة ليه دموعي نزلت لما شوفتها، ربنا يخليكي ليا يا أحلى بنت وأحلى حاجة في الدنيا، بحبك أوي".

مي سليم
مي سليم

3 دباديب

تعد "الدباديب" أهم ما يميز يوم "الفلانتين" عن غيره، خاصة "الدباديب الحمراء"، لذلك كانت هذه الهدية هي المفضلة من وجهة نظر المشاهير أيضًا، وظهر ذلك بوضوح في تعليقات عدد كبير منهم على "عيد الحب"، جاء على رأسهم الفنانة هنا شيحة، بعد أن نشرت الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "Instagram" صورة لـ "بوكيه ورد" و "3 دباديب"، أرسلت لها من مصفف الشعر "عاشور".

هدية هنا شيحة
هدية هنا شيحة

الشوكولاتة

وكان للشوكولاتة نصيب في هدايا المشاهير، بعد أن نشرت الممثلة ميرهان حسين، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة تجمعها بباقة ورد، ودبدوب، وقطع الشوكولاتة.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

اقرأ أيضًا..

"بوكس صور".. فكرة هدية جمعت الشباب وكبار السن في عيد الحب

السعر حسب اللون والشكل.. بيع الأطفال "أون لاين"