يعد 2017-2018 أحد أبرز المواسم الرياضية في جميع دول العالم، إذ يسبق المسابقة الأبرز عالميا "كأس العالم"، لذلك يحرص اللاعبون الذين وصلت منتخباتهم للمونديال على تقديم أفضل ما عندهم، وهو ما انعكس على تصدر عدد من الأندية دورياتها المحلية بفارق كبير عن أقرب منافسيها.

الأهلي المصري

نجح المنتخب المصري لكرة القدم في التأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما، لذلك حرص العديد من اللاعبين على تقديم أفضل ما عندهم من أجل المشاركة بالمسابقة العالمية.

ونجح الأهلي في تصدر مسابقة الدورى وحلق بعيدا بـ60 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه بعد 23 أسبوعا .

برشلونة الأسباني

بالرغم من مرور برشلونة بموسم سيء في 2017، إلا أنه استطاع أن يعود بقوة هذا الموسم بتصدر مسابقة الدوري الإسباني في أسابييعه الأولي، ولازال متصدرا المسابقة بـ59 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه، في الأسبوع الـ23 .

مانشستر سيتي الإنجليزي

استطاع مانشستر سيتي أن يقدم هذا الموسم واحدا من أبرز المواسم خلال مشواره، بعدما نجح في تصدر مسابقة الدوري منذ أسابيعه الأولي، حيث لازال في الصدارة بـ72 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بعد 27 أسبوعا .

بايرن ميونخ الألماني

يسعى نادي بايرن ميونخ للفوز مسابقة الدوري الألماني للمرة السادسة علي التوالي هذا الموسم، حيث نجح في تصدر مسابقة الدوري منذ أسابيعه الأولي، ولازال بالصدارة بـ 56 نقطة وبفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه بعد 22 أسبوعا.

باريس سان جيرمان الفرنسي

بالرغم من فشله في الفوز بالمسابقة العام الماضي، إلا أن الصفقات الجديدة التى انضمت لباريس سان جيرمان هذا الموسم، جعلته يتصدر المسابقة بالأسابيع الأولي، ويحافظ علي صدارته بـ65 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه بعد 25 أسبوعا.

اقرأ أيضا:

أغلى فريق في العالم؟.. قطعا " مانشستر سيتي ".. وصلاح يضع ليفربول في القائمة

موقع عالمي: برشلونة سينافس ريال مدريد بـ"شراسة" على ضم محمد صلاح