نشرت صحيفة اكسبريس البريطانية تقريرا عن اللاعبين أصحاب القمصان الأكثر مبيعا بالدوري الانجليزي بداية من عام 2018.

محمد صلاح في المركز الرابع

جاء محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الانجليزي في المركز الرابع بقائمة القمصان الأكثر مبيعا في انجلترا لعام 2018، بينما احتل التشيلي سانشيز المرتبة الأولى في القائمة بعد انتقاله في يناير الماضي الي مانشستر يونايتد قادما من أرسنال الانجليزي.

محمد صلاح
محمد صلاح

بينما احتل الفرنسي بول بوجبا المركز الثاني يليه هاري كين لاعب توتنهام الانجليزي في المركز الثالث، ثم محمد صلاح في المركز الرابع ، وجاء البلجيكي هازارد لاعب تشيلسي في المركز الخامس.

مباراة ليفربول وبورتو

يستعد محمد صلاح للدخول في تحدي جديد مع ناديه الانجليزي ليفربول، عندما يحل ضيفًا على بورتو البرتغالى بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبورتو فى دورى أبطال أوروبا

تقام المباراة في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، والتي تأهل لها ليفربول بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصد 10 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس المقبل بملعب "آنفيلد".