قال هشام عبد الله، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، والنائب عن حزب مستقبل وطن، إنه لا يوجد تعمير دون تطوير لشبكة الطرق، ولذلك تم تنفيذ المشروع القومي للطرق والكباري الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أن اللجنة عقدت أكثر من 50 اجتماعًا خلال 3 أشهر، وعكفت على مناقشة عدد قوانين مثل تعديل 152 لسنة 82 والذي يتيح للقطاع الخاص بالاستثمار فى الهيئة، كما ناقشت تعديل قانون 272 بشأن نظام السفر وذلك يايج للهيئة اتخاذ إجراءات لتأمينها.

وأوضح، أن اللجنة وافقت على اتخاذ قرض أوروبي لشراء 100 جرار، كما أعدت مشروع قانون لهيئة المترو لضمان جودة القطارات الحالية والمستقبلية.

كما أبدت اهتمامها باراك الإسكندرية من خلال إبرام عقد مع الشركة الفرنسية يقرض 100 مليون يورو وناقشت أكثر من 20 طلب إحاطة والتقدم بمذكرتين وقامت بزيارة ميدانية للوادى الجديد ثم عقدت أكثر من 6 اجتماعات وجارى إعداد تقرير لمناقشة ما تم خلال الزيارة.

يذكر أنه بدء منذ قليل، المؤتمر الصحفي، لحزب مستقبل وطن، بعد انتهاء الاجتماع المغلق لأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، والمنعقد بأحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، وذلك بحضور 49 نائبًا، عن الحزب، بالإضافة إلى قيادات الحزب.

وكان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعلن توقف الجلسات العامة للبرلمان خلال فترة الانتخابات الرئاسية، والمقررة في مارس المقبل.