"اللهم اضرب الظالمين بالظالمين.. واخرجنا من بينهم سالمين".. استجاب الله لدعاء الشرفاء من محبي الوطن، كاشفًا خطة جماعة الإخوان الإرهابية مع تنظيم "داعش" الإرهابي"، والمؤامرة المدبرة لتشويه مصر وتضليل المجتمع الدولي وإثارته تجاه وطننا، بمسلسل "الاختفاء القسري" الذي ابتدعته الجماعة ومناصروها.

الديب يظهر بعد وفاته

"عمر الديب".. يُعد آخر الذين ادعت الجماعة الإرهابية وسوقت عبر قنواتها، ومن خلال لجانها الإلكترونية اختفاؤه قسريًا، اعتادت الجماعة الإرهابية على إزهاق الأرواح لزراعة الكراهية في النفوس، وبعد ادعاءاتهم الكاذبة لمحاولة تشوية السلطة وكسب التعاطف، تأتي الوقائع الملموسة التي تكشف كلاً على حقيقته.

ادعاءات
ادعاءات

اعتراف بانضمامه للتنظيم

اعترف تنظيم "داعش" الإرهابي بسيناء، خلال تسجيل مرئى، في ظل الخسائر المستمرة للتنظيم، والتي ارتفعت وتيرتها على يد القوات المسلحة المصرية، وآخرها العملية الشاملة - سيناء 2018، التي بدأت الجمعة الماضية، بانضمام الإرهابي عمر الديب لهم.

عمر الديب بجانب قيادات الجماعة
عمر الديب بجانب قيادات الجماعة

عمر إبراهيم الديب ابن القيادى الإخوانى الهارب إلى ماليزيا إبراهيم الديب، انضم لداعش وأصبح أحد عناصر التنظيم القتالية، وبايع أبوبكر البغدادى، أعلن قيادات الجماعة اختفاءه قسريا والقبض عليه من قبل السلطات المصرية، من خلال المنابر الإعلامية للجماعة الإرهابية، وذلك ما يؤكد على تبادل العناصر بين التنظيمين الإرهابيين وإمداد "الإخوان" لتنظيم "داعش".

شهادة وفاة منذ 3 أشهر

المفاجأة الأكبر التى تظهر كذب وتضليل الجماعة الإرهابية ومحاولة بثها الفتن، إصدار شهادة وفاة باسم الإرهابي "عمر الديب" في 12 سبتمبر 2017، على أنه توفى في 9 سبتمبر 2017.

وفاة عمر الديب
وفاة عمر الديب

"أبو الفتوح" إخواني بطبعه

يطل علينا عبد المنعم أبو الفتوح الذي يزعم إنه إخواني تائب، بينما تقول كل مواقفه إنه مع الجماعة كلما وجد فرصة فهو من أوائل الأشخاص الذين تحدثوا عن الإختفاء القسري على أحد المنابر الإعلامية التي تعمل للجماعة، وسيكون معهم بيده في ساعة الصفر، واختياره لـ"إرهابي" نائبًا له في رئاسة الحزب خير دليل.

لا يُعد الإرهابي عمر الديب الأول الذي زعمت الجماعة الإرهابية اختفاءه قسريًا، بل سبقه الإرهابي محمد مجدي الضلعي، عندما ادعوا أنه مختفي، ثم ظهر في صور وفيديوهات تثبت انضمامه لصفوف تنظيم "داعش الإرهابي".

الاختفاء القسري
الاختفاء القسري

أبو مصعب المصري

ظهر "الضلعي"، فى الفيديو باسم أبو مصعب المصرى، يدعو لقتال الجيش والشرطة المصرية والقضاء على الدولة تمهيدًا لإعلان خلافتهم المزعومة تدرك تمامًا أنك أمام جماعة تعمل كمفرخة لكل التنظيمات الإرهابية، وأن الجماعة وداعش شىء واحد.

الارهابي محمد الضلعى
الارهابي محمد الضلعى

اقرأ أيضا

"فنكوش" المصريين.. التثاؤب ليس بسبب النوم والجزمة "مش في وش ربنا"