تستمر الإشادة الخليجية بالعملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، والتي بدأتها القوات المسلحة المصرية، صباح الجمعة الماضية.

رئيس تحرير "السياسة" الكويتية، أحمد الجارالله، قال اليوم الأحد: "موقعه حرب الإرهاب في جزيره سيناء.. تم ضبط كل الممرات التي يمكن أن يهرب منها الإرهابيين بما فيها الممرات الحدودية.. هذه الحرب التي يشنها الجيش المصري وقوات الأمن المصرية تحظي بتأيد دولي وخليجي وعربي وحتي إسلامي.. المطلوب قتلي من الإرهابيين لا أسري نزعج العالم في محاكماتهم".

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر أن "الإرهابيين حولوا سيناء لمزارع حشيش وبنجو.. لقد إعتقدوا أن دولتهم الإرهابية في سيناء دوله مستدامة.. يتم الآن القضاء عليهم بعد أن إكتمل عقدهم وتجمعوا وظنوا أنهم الأعلون".





وقال نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان: "الجيش المصري يقضي على حلم تنظيم الحمدين في جعل سيناء تورا بورا جديدة في خاصرة أم الدنيا".

من جانبه قال مدير إدارة حماية الملكية الفكرية في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي، إبراهيم بهزاد: "بدون تسريبات مسبقة ولا أخبار واردة أو تحليلات إعلامية هنا أو هناك.. تحركات للجيش المصري وتمركز في كافة الجهات وتوزيع عسكري كبير برًا وبحرًا و جوًا؛ بدأت مفاجأة العملية الشاملة سيناء ٢٠١٨ في مصر، التي ستنتصر بإذن الله على الاٍرهاب.. عملية فيها من روح حرب أكتوبر".


وأضاف عبر حسابه بـ"تويتر" أنه "بالقوة الغاشمة تستمر العملية الشاملة سيناء ٢٠١٨.. اللهم احفظ مصر وانصر جيش الكنانة".




ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي الجمعة، الشعب المصري إلى التلاحم من أجل مواجهة الإرهاب، بالتزامن مع العملية العسكرية التي يقودها رجال القوات المسلحة لمواجهة أوكار وبؤر الإرهاب في شمال سيناء.

وتحدث العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان حول العملية العسكرية التي قامت بها القوات المسلحة، صباح الجمعة، بالتعاون مع مؤسسات الدولة.

واستهدفت الحملة بحسب بيان القوات المسلحة المصرية تطهير شمال ووسط سيناء، وبعض المحافظات ذات الظهير الصحراوي، وعدد من محافظات الدلتا، إلى جانب مناورات تدريبية لعناصر القوات المسلحة بهدف القضاء على البؤر الإرهابية.

وأهاب المتحدث العسكري عبر البيان؛ الشعب المصري بالتعاون مع قوات انفاذ القانون، وذلك للقضاء على العناصر الارهابية والأعمال التخريبية التي تستهدف أمن مصر، من خلال ابلاغ السلطات الأمنية على أي عناصر إرهابية.

اقرأ أيضًا..

سيناء 2018| في حب مصر.. مريم الكعبي توجه رسائل لـ"أعداء الحياة"

سيناء 2018| إبراهيم بهزاد: الجيش يثأر والرئيس عبدالفتاح السيسي يُنفذ وعوده

سيناء 2018| مغردو مصر والخليج يشيدون بـ #العمليه_الشامله_سيناء_2018