نشاط مكثف يقوم به نجوم الدراما، خلال الفترة الحالية، مسارعين الزمن للحاق بالسباق الرمضاني 2018، منهم من بدأ منذ عدة أشهر، ومنهم من يستعد هذا الشهر لبدء التصوير، وكان آخرهم مسلسل "أرض النفاق" للفنان محمد هنيدي، والذي بدأ اليوم تصوير أولى مشاهده.

ويقدم دوت فن خريطة مسلسلات رمضان 2018 المعلن عنها حتي الآن.

مسلسل "أرض النفاق" بطولة الفنان محمد هنيدي، مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير يوسف السباعي، وقام الفنان الراحل فؤاد المهندس، بتقديمها في فيلم سينمائي حمل نفس الاسم، حيث من المقرر أن يجسد هنيدي شخصية "مسعد أبو السعد" التي جسدها المهندس، وتشاركه في البطولة هنا شيحه وبوسي، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق، يواصل حاليًأ طاقم العمل تصوير المسلسل، وتم الانتهاء من كتابة نصف الحلقات حتى الآن، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وبطولة محمد الكيلاني، وحنان مطاوع، وإخراج طارق رفعت.

مسلسل "كلبش 2"، وهو استكمال للجزء الأول الذي عرض في رمضان 2017، بطولة الفنان أمير كرارة وروجينا ومحمد لطفي، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل "رسايل" بطولة الفنانة مي عز الدين، تدور أحداثه حول أحوال الطبقة المتوسطة التى اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات، ويشاركها خالد سليم، وأحمد سعيد عبد الغني، وإخراج إبراهيم فخر.

مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان، ويشاركه ميريهان حسين، وهنا الزاهد، وأيتن عامر، من إخراج أحمد صالح.

مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، ومعه ليلى علوي، وبشرى، ونخبة من الفنانين من إخراج رامي إمام.

مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف، ومعه عمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، وصبا مبارك، وإخراج عمرو سلامة.

مسلسل "فوق السحاب" للفنان هاني سلامة، معه منى عبد الغني، وعفاف شعيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل "اختفاء" للفنانة نيللي كريم، وتجسد فيه دور دكتورة جامعية فى روسيا تبحث عن زوجها، حينما تعود من روسيا وقبل أن تعود إلى مصر في إطار رحلة البحث عن زوجها الذي يختفي فجأة بطولة هشام سليم، وبسمة، وإخراج أحمد مدحت.

مسلسل "أبو عمر المصري" للفنان أحمد عز، ويشاركه أحمد العوضي، ودينا الشربيني، وأروى جودة، إخراج أحمد خالد موسي.

مسلسل "بني يوسف" للفنانة يسرا، ومعها محمد فراج، وأحمد حاتم، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وإخراج محمد علي.

اقرأ أيضًا..

شاهد.. تامر مرسي يحتفل بانطلاق تصوير "ضد مجهول"

شاهد.. هنا شيحة ومحمد هنيدي وسامح عبدالعزيز من كواليس "أرض النفاق"