أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر لن تسقط أبدًا، مضيفًا: "أنا مسؤول أمام الله عشان أحافظ على مصر، ومستحيل تسقط مرة تانية".

وأضاف السيسي، خلال كلمتة في مؤتمر "حكاية وطن" المنعقد الآن، "مظاهرتين هيحصلوا في مصر هتقع وأنا مش هسمح بدا"، مؤكدًا: "مش عايز أقول كلام صعب يعني واحد بـ 50 مليون دولار يتعشوا بيهم هناك يوقعوا بيها مصر أنا كنت مدير المخابرات من قبل وعارف أن فيه اشرار عايزين يوقعوا مصر".

يأتي المؤتمر حرصًا من الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين؛ خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة؛ لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

وتتضمن جلسة اليوم "الخميس"، دائرة حوار حول المشروعات القومية والبنية التحتية، ودائرة حوار حول الاقتصاد والعدالة الاجتماعية.

أما اليوم الثالث والأخير للمؤتمر، الجمعة، فيتضمن دائرة حوار حول السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة، بالإضافة لجلسة "اسأل الرئيس" لتعقد في أعقابها الجلسة الختامية للمؤتمر.

ومن المقرر أن يقوم الرئيس خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين، والتي تم طرحها في إطار مبادرة "اسأل الرئيس"، والتي انطلقت من 10 يناير وتستمر حتى 15 يناير الجاري.