أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ترشحه لرئاسة الجمهورية، قائلا "قررت الترشح لرئاسة الجمهورية"، مضيفًا إلى أنه سيذهب إلى البرلمان لجمع التوكيلات من النواب للترشح للرئاسة.

وقال منصور، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، إنه في خلال 10 أيام سيقوم بجمع 30 ألف توكيل من 15 محافظة، متابعًا: "سأتوجه غدا، الأحد، لمجلس النواب لجمع توكيلات من النواب".

وأضاف: "الدستور بيقول لو خمسين نائب وقعولي لترشحي خلاص.. بس أنا عارف أن النواب كلهم أعطوا توكيلات للرئيس السيسي بس فيه 15 أو 20 من حزب النور لسه هخليهم يوقعوا توكيلات ليا".

وأكد أنه في حالة فوزه في انتخابات الرئاسة سيقوم بإغلاق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مضيفًا: "سأقضي تماما على ظاهرة أطفال الشوارع"، لافتًا إلى أنه سيجري جولات انتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الانتخابي.

وتابع: "عندي برنامج من الدورة اللي فاتت بس هغير حاجات معينة منها العلاقات الخارجية والاقتصاد والهدف الاجتماعي وأي حد هيتكلم في الصحة والتعليم والعشوائيات والأمن بتاع البلد وسد النهضة وعلاقتنا بالخليج والسودان وأمريكا دي كلها سياسيات خارجية".