كشف عدد من أسر العمال المغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم بقطر، فقدان الاتصال بهم، بعد اقتحام جهاز أمن الدولة القطري القصر منذ عدة أيام واعتقال العاملين فيه، وذلك بحسب فيديوهات بثتها قناة "سكاي نيوز".

من جانبها، قالت والدة العامل المغربي المختفي في قصر الشيخ سلطان بن سحيم: "حاولت أنا وإخوته الاتصال به لكن الاتصال انقطع وهاتفه مغلق. لا نعلم ماذا حدث له وكل ما نعرفه أنه في قطر. نتمنى من الناس أن تساعدنا وأن يعيدوا لنا ابننا. هذا الوضع الذي نعيش فيه تسبب في مرض شقيقاته، إحداهن لم تعد قادرة على العمل لأنها لا تنام. ولأن ابني غائب أمشي في منتصف الليل بلا وعي في المنزل وحالتي هذه لا أتمناها لأي أحد".

وعلى خلفية الحدث دشن رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر" هاشتاج قطر_تخفي_مغاربة_وذويهم_يحتجون، لتوثيق الحادث، وقال المغردون على الهاشتاج فى سلسلة تغريدات:" أتمنى تحرك دولي وأممي قوي لوقف إرهاب حكومة قطر تجاه المغاربه الأبرياء"، و" الذي تقوم به حكومة قطر لا يدل على أنها تحكم وتدير دولة بمعناها الحقيقي بل تدير عصابات متخصصة بإرهاب الناس"، انقطاع الاتصال بـ"مغاربة" يعملون بقصر سلطان بن سحيم بالدوحة بعد مداهمته من أمن دولة"، و " حقوق الإنسان في قطر في دهاليز الظلام"، " إرهاب جديد يضاف لسجل حكومة قطر الإرهابية متمثل في إخفائها مغاربة أبرياء لا ذنب لهم".

اقرأ أيضًا

أكبر مركز إسلامي في أوروبا يطرد قطر من عضويته