قال سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، إنه لابد أن يعلم تنظيم الحمدين أنه لن يحميه في حال تفكيره بأي جريمة حرب ضد أهلنا في قطر، وعلى قذافي الخليج أن يتحسس رقبته قبل أي تفكير أحمق بائس.

وكتب القحطاني، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "هذا تهديد ممن لايقدر عليه؛ فشعب قطر في عيون أشقائه ويعلم تنظيم الحمدين أنه حال أي جريمة حرب ضد أهلنا في قطر فسيتم صلبهم من الكبار بالصفاة".

وأضاف قائلًا: "ويعلم تنظيم الحمدين أنه لن يحميه في حال تفكيره بأي جريمة حرب ضد أهلنا في قطر من الجرائم التي توعدهم بها المسفر قوات العجم أو حتى الجان".

وتابع: "وعلى قذافي الخليج أن يتحسس رقبته قبل أي تفكير أحمق يائس يدفعه له جنونه لارتكاب جريمة حرب ضد أهلنا في قطر فدون ذلك خرط القتاد".

وكان مسؤول في "تنظيم الحمَدين"، توعد، عبر شاشة قناة الجزيرة، القبائل القطرية الرافضة لسياسات النظام بالإبادة، واستخدام أعتى الأسلحة ضدها، بما فيها الصواريخ والأسلحة الكيماوية، ولاقت هذه التصريحات المتزامنة مع أفعال التنظيمات الإرهابية ردود فعل قطرية وعربية غاضبة، تندد بالإرهاب القطري الذي يجاهر به تميم بن حمد ونظامه عبر المنابر الإعلامية.

تدوينات-سعود-القحطانى
تدوينات-سعود-القحطانى
تدوينات-سعود-القحطانى
تدوينات-سعود-القحطانى
تدوينات-سعود-القحطانى
تدوينات-سعود-القحطانى

اقرأ أيضًا:

خاص| صحفي صومالي: قطر جندت ألف صومالي من الجنوب لتلقي التدريبات بالدوحة

الجار لله مهاجما قطر: اليونسكو ليس لدول ترعى الإرهاب