كلف تنظيم الحمدين جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني ليهدد الشيخ عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعدما دعا لتطهير قطر من الإخوان ودعاة الفتنة.

وأعلن الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ على حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" عن تهديدات نظام الحمدين قائلا:" هذا تهديد أحد أذرعة الحمدين لى حيث قلت الحقيقة التى يقرون بها ولأنى دافعت عن بلادي قيادة ومواطنا وأرضا وهذا تمايدًا في الحمق والغدر والتطرف".

التهديد
التهديد

وفى إحدى رسائل التهديد :" انت ما رديت حتى التحية وأنا أعلم أنك أقل من أنك ترد بعد ما كشفنت أنت معدنك قل ماشئت لكن لا تشير لقطر وأهلها من قريب أو بعيد وإلا لا تلومن إلا نفسك ، حذرتك لما سبق بيننا من ود واخوة وأ،ذرتك عندما بلغ السيل الزبى وقد أعذر من أنذر".

رسائل تهديد
رسائل تهديد

عقب رسائل التهديد، أطلق مغرود تويتر هاشتاج للدفاع عن عبد اللطيف آل ثانى باسم #قطر_تهدد_عبداللطيف_ال_الشيخ، وقال فيه المغردون:" ألم تدعي قطر أنها لاتتدخل في شؤون الغير ؟ وتتباكى أمام الأمم أنهم مظلومون قالوا قديما حبل الكذب قصير".

وقال أحد المغردين على الهاشتاج:" الشيخ عبداللطيف آل الشيخ لم يترك أي منبر إلا وحذّر من دعاة الفتنة وعلاقتهم بجماعة الإخوان وإيران وطالب بعقابهم"، كما قال أخر:" أخر حماقات الحمدين تحولوا من دوله إلى عصابات تمارس التهديد والترهيب تأثروا بحرس شريفه الثوري وحزباله!"، وفى تغريدة أخرى:" هذا أسد السنة مرعب داعش صاحب كلمة الحق وقلم الحقيقة منذ أستلامه لرئاسة الامر بالمعروف تعرض للتهديد لوطنيته .

إقرأ أيضا:

تفاعلي| خريطة التظاهرات ضد الإرهاب القطري في العالم