هناك الكثير من الأشخاص، يرغبون باستمرار الاطلاع على الحالة الجوية واخبار الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، وتسعى «دوت مصر»، لتقديم خدمات إخبارية متميزة من خلال معلومات تعمل على توفير احتياجات ورغبات الجمهور، وحرصًا من «دوت حياة»، على إرضاء الجمهور والوصول لراحتهم، نرصد توقعات حالة الطقس وفقًا لما أعلنه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الجمعة 13/10/2017، معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق متفرقة من شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، وتزداد فرص سقوط الأمطار خفيفة على الإسكندرية.

أما عن حركة الرياح، فأغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، والبحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

أما بالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط فالرياح شمالية غربية، وارتفاع الموج هناك من متر إلى متر ونصف، والبحر الأحمر فالرياح شمالية غربية وارتفاع الموج فيه مترين ونصف ويصل إلى إلى 3 أمتار.