عقد وزير السياحة يحيى راشد اليوم الخميس، عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية الهامة، ضمن مشاركته في فعاليات المعرض السياحي "TTG incontri" المنعقد بمدينة ريميني الإيطالية.

والتقى الوزير مع ممثلي منظم الرحلات TUI Italia الذين أعلنوا أن مصر من المقاصد السياحية الهامة بالنسبة لهم، و ان رحلاتهم الى مرسى علم لم تتوقف، و أشاروا الى ان الموسم الشتوى الحالي يشهد زيادة في أعداد السائحين إلى مدينة شرم الشيخ، واكدوا أن

الشركة تولى اهتماما كبيرا بمنتج رحلة مسار العائلة المقدسة، و انها ستبدأ الترويج لرحلة العائلة المقدسة مع بداية ٢٠١٨ على موقع الحجز الالكتروني الخاص بالشركة.

كما التقى راشد، المدير التجارى لشركة Air Cairo وتم الاتفاق على تسيير رحلة منتظمة أسبوعية Regular Flight من ميلانو لشرم الشيخ على أن تكون أول رحلة يوم 29 من أكتوبر الجارى، ورحلة أسبوعية من ميلانو إلى مرسى علم بدءا من الثالث من ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة بعد توقف سنتين للطيران المنتظم.

وفى معرض لقائه مع ممثلي منظمى الرحلات Alpitour وFrancorosso تطرق الحديث إلى أهمية زيادة الحركة السياحية في الموسم الشتوى إلى شرم الشيخ.

وعلى صعيد اللقاءات الإعلامية، التقى راشد بوكالة أنباء Aska news ، و بقنوات Mediaset وCanale5وItalia1، وأكد الوزير خلال اللقاءات على أهمية إيطاليا كسوق مصدر للسياحة الى مصر ، و وجه الوزير دعوة للشعب الايطالي لزيارة مصر، و التعرف على الأنماط السياحية الفريدة و المتنوعة للمقصد المصري.

من ناحيته قال عماد فتحي المستشار السياحي بإيطاليا ان الجناح المصري بالمعرض مساحته ١٠٠ متر، و تم تجهيز غرفة منه بتقنية ال virtual reality ليتعرف السائح من خلالها على أجمل المناطق السياحية المصرية عن طريق تصفح كتاب إلكتروني.

وكان وزير السياحة يحيى راشد قد توجه أمس الأربعاء إلى إيطاليا للمشاركة في فعاليات معرض TTG Incontri المنعقد في مدينة ريمينى الإيطالية خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجارى، ويحظى المعرض بمشاركة أكثر من 60 الف زائر من المهنيين المتخصصين بالقطاع السياحي والوافدين من نحو 130 دولة من كافة أرجاء العالم.

اقرأ أيضا ..

وزير السياحة يعقد عددا من اللقاءات الهامة في مدينة ريميني الإيطالية