استطاع فيديو كليب "3 دقات"، للنجمة الكبيرة يسرا مع المغني "أبو" أن يحقق نجاحا كبيرا في وقت قليل للغاية، بعد طرحه مساء الأربعاء، عبر الصفحة الرسمية للفنان "أبو" على موقع "فيسبوك"، حيث اقترب من 3 ملايين مشاهدة بعد مرور 20 ساعة فقط من طرحه.

وأشعل الكليب مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد المواقع الفيديو عبر حسابتهم المختلفة، وعبر الكثير عن إعجابهم بكليب الأغنية التي طال انتظارها، بعد أن أشعلت مواقع التواصل للمرة الأولى بعد طرح الأغنية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، دون طرحها عبر منصات الأغاني المتعارف عليها.

الكليب من إخراج مريم أبو عوف، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، ومها أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، والفنان الشاب أحمد داش، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو ضيف، والمخرج عمرو سلامة.

أغنية "3 دقات" ضمن ألبوم "أبو" الجديد، الذى يحمل اسم "شَرْبَات 2017"، الذي يضم 10 أغنيات متنوعة، ويستعد لطرحة خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست تامر حبيب و"أبو"، وألحانه وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع "أولد مترو".

يذكر أن "أبو" مغني وملحن ومؤلف أغاني مصري، والذي أشتهر بالعديد من الأغنيات المتنوعة، والذي يعتمد على كلماته وموسيقاه فقط، التي تتحدث عن القضايا الاجتماعية، والحب، ومن أشهر أعماله أغنية "مسافر" والذي قدمها على طريقة الديو الغنائي مع الفنان أحمد عدوية في عام 2015، وأغنية "أهواك" للعندليب عبد الحليم حافظ، والذي قام بإعادة توزيعها وكتابتها وصورها الفنان "آسر ياسين" في "مراسي" بأول تجربه إخراجيه له في عام 2016.

اقرأ أيضًا...

فيديو| بعد أغنية 3 دقات.. تعرف على مسيرة المطرب "أبو" الفنية