أطلقت هيئة تنشيط السياحة بالشراكة مع شبكة سى إن إن العالمية حملة دعائية تستهدف تعريف السائحين بمصر ومقاصدها السياحية المختلفة وحث السائحين من مختلف دول العالم لزيارتها.

ويتضمن الجانب الإعلاني من الحملة بيانات ومعلومات تم صياغتها في محتوى إبداعي لتصل إلى الجمهور المستهدف، وقد تم تصميمها بشكل أساسي للوصول إلى الشباب وكذلك العائلات ليتعرفوا على الأنماط السياحية الترفيهية والثقافية وغيرها من الأنماط التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

الشراكة بدأت من خلال رعاية هيئة تنشيط السياحة لتقرير الأحوال الجوية الذي يبث من خلال شبكة سي ان ان الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كل يوم، ويتضمن البث شعار الحملة الترويجي وصور متنوعة عن المقصد السياحى المصري، فضلا على أن الدعاية تمتد إلى المواقع الإلكترونية التابعة للقناة، حيث تعتبر هيئة تنشيط السياحة المعلن الحصري على الصفحة الرقمية لحالة الطقس خارج الولايات المتحدة الامريكية.

وانطلاقا من هذه الشراكة، سيقوم فريق من المسئولين في شركة الدعاية والإعلان التابعة لشبكة سي ان ان، بزيارة إلى مصر قريبا لإنتاج اعلان آخر للترويج للمناطق السياحية في مصر وذلك لعرضه على قناة السي ان ان، و اخر لبثه على المواقع التابعة لها نهاية العام الحالي، وذلك للترويج للمقصد السياحي المصري لجمهور السي ان ان الذي يبحث عن رحلات عائلية .

أقرأ أيضا:

"مستثمرو أسوان" يناقشون آليات جذب السياحة إلكترونيًا.. الثلاثاء